الرئيسية / اخبار المشاهير / باسم سمرة ينفي مشاركتة في “بيت القبائل”
باسم سمرة

باسم سمرة ينفي مشاركتة في “بيت القبائل”

تداولت بعض الأخبار الفترة السابقة عن مشاركة النجم باسم سمرة في مسلسل “بيت القبائل” ولكن نفى سمرة هذا الخبر وأكد على عدم مشاركتة في هذا العمل ولم يكن لدية أي تفاصيل عنه فهو هذه الفترة ينتظر عرض فيلمه الجديد “دماغ شيطان” مع النجمة رانيا يوسف وذلك بعد نجاح دوره في فيلم ولاد رزق 2.

باسم سمرة لم يُشارك في بيت القبائل

صرح النجم باسم سمرة عن عدم مشاركتة في مسلسل بيت القبائل حيث ما تداول حول هذا الأمر ما هو إلا شائعات مُغرضة لايكن لها أي شيء من الصحة، كما أضاف أيضاً أنه لم يكن لدية أي علم عن تصوير فيلم ولاد رزق 3 بطولة النجم أحمد عز حيث أنه لم يُشارك حتى الآن في أي عمل جديد.

الجدير بالذكر أن الفنان باسم سمرة شارك في الجزء الثاني من فيلم ولاد رزق الذي يُعرض هذه الفترة في السينما والذي يتصدر شباك التذاكر وحصيلة الإيرادات منذ بدء عرضه في السينما.

الجدير بالذكر أن أخر ما قدمة باسم سمرة في الدراما المصرية هو مسلسل “الدولي” الذي عُرض في 2018 حيث جسد شخصية “صالح” وقد حصل هذا المسلسل على نسبة عالية من المشاهدة لما يحمله من أحداث مثيرة ومليئة بكثير من الإثارة، وينتظر عرض فيلمه “دماغ شيطان” الذي انتهى من تصويره وهو الآن في مرحلة تحديد موعد عرضه في السينما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *