الرئيسية / اخبار المشاهير / تصريحات رانيا منصور انضمامها لفريق عمل نصيبي وقسمتك 3
رانيا منصور
رانيا منصور

تصريحات رانيا منصور انضمامها لفريق عمل نصيبي وقسمتك 3

أعلنت الفنانة رانيا منصور عن مشاركتها في مسلسل نصيبي وقسمتك 3 الذي يضم عدد من القصص المختلفة وهي تُشارك في أحداث قصة “نص حياة” ويُعتبر اسم مبدئي لهذه القصة التي لم يتم الإفصاح عن أي تفاصيل تخصها، وقد صرحت منصور أنها بدأت تصوير دورها في المسلسل الأسبوع الماضي حيث أنتهت من تصوير 30% من الشخصية التي تُجسدها.

تصريحات رانيا منصور

صرحت الفنانة رانيا منصور عن سعادتها البالغة بمشاركتها في مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الثالث وقد تواصل التصوير بشكل منتظم كثيراً، ويتم تكثيف ساعات التصوير التي تخص هذا المسلسل من أجل عرضه في أقرب وقت، وتجسد رانيا منصور خلال الأحداث شخصية “فرح” وتدور أحداث القصة في نطاق من الرومانسية والحزن ويُشاركها في البطولة النجم شريف سلامة.

قدمت رانيا منصور العديد من الأعمال في السينما والدراما المصرية فقد شاركت في مسلسل أبن أصول مع النجم حمادة هلال والذي عُرض في رمضان 2019 وفي نفس العام أيضاً تألقت كثيراً في مسلسل زيزينيا حيث جسدت شخصية نادية واستطاعت من خلالها جذب عدد كبير من الجمهور لها، ومن أكثر المسلسلات التي حققت خلالها نجاح كبير “ضد مجهول” مع النجمة القديرة غادة عبدالرازق.

ويتوقع الجميع نجاح كبير مسلسل نصيبي وقسمتك 3 كما حققت الأجزاء الأخرى من نجاح كبير فإن المؤلف عمرو محمود ياسين من أفضل المؤلفين هذه الفترة والجميع أجمع على تألقه في كتابة السيناريو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.