الرئيسية / اخبار المشاهير / سناء شافع: سعيد بالمشاركة في مسلسل بحر
سناء شافع
سناء شافع

سناء شافع: سعيد بالمشاركة في مسلسل بحر

صرح النجم القدير سناء شافع عن سعادتة الكبيرة بالمشاركة في أحداث مسلسل بحر الذي عُرضت الحلقة الأولى منه وتلقت أعجاب الكثير من الجمهور، وقد أعلن أيضاً شافع بأنه سعيد بالعمل مع النجم ماجد المصري الذي قد دوراً مميزاً خلال الأحداث، كما أن فريق عمل مسلسل بحر لم يتوقعوا هذا النجاح السريع وردود أفعال الجمهور الإيجابية عقب عرض أولى حلقات المسلسل.

تصريحات سناء شافع عن مسلسل بحر

صرح النجم سناء شافع عن الأحداث التي تخص مسلسل بحر حيث تدور حول مناقشة بعض قضايا الخير والشر التي تتواجد في حياتنا ولكن بشكل مختلف، والشخصية التي يُقدمها خلال أحداث المسلسل لم تكن سهلة نهائياً وأخذت منه الكثير من الوقت والجهد.

الجدير بالذكر أن الفنان سناء شافع شارك في أحداث مسلسل أبو جبل مع النجم مصطفى شعبان وذلك في موسم رمضان 2019 وحقق نجاح كبير من خلاله وكان من أكثر الأدوار القريبة إلى الجمهور حيث أستطاع ان يُجسد شخصية الأب على أكمل وجه حيث ظهر في دور والد عائشة بن أحمد.

مسلسل بحر يضم مجموعة كبيرة من النجوم منهم النجم القدير عبدالرحمن أبو زهرة، محمد علي رزق، ماجد المصري، نورهان، ميرنا نور الدين وهو من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج أحمد صالح ومن المؤكد ان يستمر المسلسل في النجاح الذي حققته الحلقة الأولى منه حيث أنه يحمل الكثير من المفاجآت للجمهور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.