الرئيسية / دراما ومسلسلات / هدى مجد تنضم لـ فريق عمل مسلسل الانسة فرح
هدى مجد
هدى مجد

هدى مجد تنضم لـ فريق عمل مسلسل الانسة فرح

صرحت بعض المصادر بانضمام الفنانة هدى مجد لفريق عمل مسلسل الانسة فرح حيث انتهت بالفعل من تصوير جزء كبير من المشاهد الخاصة بها خلال أحداث العمل، وتواصل تصوير باقي المشاهد مطلع الأسبوع القادم وقد أكدت أنها تُجسد خلال الأحداث شخصية لم تُقدم من قبل وتكون مختلفة كثيراً عن شخصيتها.

هدى مجد في الانسة فرح

تستمر الفنانة هدى مجد في تصوير مشاهدها في مسلسل الانسة فرح حيث أن هذا المسلسل مأخوذ من مسلسل أمريكي وسوف يتم عرضه على 4 أجزاء حيث كل جزء يتكون من 22 حلقة، وهو من بطولة النجمة رانيا يوسف، جيلان علاء، مريم الخشت، أسماء أبو اليزيد، محمد كيلاني، هبة مجدي.

الجدير بالذكر أن الفنانة هدى مجد تألق كثيراً خلال مشاركتها في أحداث مسلسل سك على أخواتك الذي عُرض في رمضان 2018 مع النجم علي ربيع، سهر الصايغ، صبري فواز والنجمة سلوى خطاب، وقد حقق هذا المسلسل نجاح كبير وقت عرضه.

شاركت الفنانة هدى مجد في العديد من الأعمال منها مسلسل نسر الصعيد مع الفنان محمد رمضان وأيضاً مسلسل الرحلة مع الفنان المتميز باسل خياط الذي يُحضر هذه الفترة لتصوير فيلم جديد مع أحمد الفيشاوي، وأيضاً تألقت في أحداث مسلسل “الزيبق” مع النجم كريم عبدالعزيز والفنان شريف منير والذي كان من إخراج وائل عبدالله وأيضاً شاركت في مسلسل “الحالة ج” مع النجمة حورية فرغلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.