الرئيسية / اخبار المشاهير / الممثل أحمد فتحي يتحدث عن دورة في ريما
أحمد فتحي
أحمد فتحي

الممثل أحمد فتحي يتحدث عن دورة في ريما

أحمد فتحي يُشارك في أحداث فيلم ريما الذي يقترب من العرض ويُجسد خلاله شخصية رجل كفيف وهي من الشخصيات الجديدة عليه ولم يُقدمها من قبل، ويتوقع فتحي نجاح كبير لفيلم ريما وذلك لما يضمه من أحداث مختلفة كثيراً فهو أول فيلم يعتمد على طفلة في بطولته وأكد المخرج معتز حسام بانه لم يكن متخوفاً من هذه التجربة فهو يثق كثيراً في موهبة الطفلة ريم عبدالقادر حيث أنها تألقت كثيراً في جميع الأعمال التي شاركت فيها.

أحمد فتحي يُشارك في ريما

النجم احمد فتحي صرح بأنه سعيد كثيراً بالمشاركة في أحداث فيلم “ريما” حيث أنها تجربة جديدة بالنسبة له فلم يُقدم من قبل شخصية كفيف وأكد بأنها من الأدوار الصعبة كثيراً بالنسبة له وأخذت منه الكثير من الوقت من اجل أن يظهر بها على أكمل وجه.

الجدير بالذكر ان فيلم ريما يُشارك فيه كل من مايا نصري، فراس سعيد، هالة فاخر، الطفلة ريم عبدالقادر، وهو من إخراج معتز حسام والجميع يتوقع نجاح كبير لهذا العمل الذي يكون تجربة جديدة بالنسبة للجميع حيث ان الطفلة ريم عبدالقادر هي التي تقوم بالبطولة ويعتمد الفيلم في الأحداث عليها.

الجدير بالذكر ان الفنان أحمد فتحي شارك في فيلم “ساعة رضا” والذي عُرض في السينما قريبا وشاركته فيه البطولة الفنانة دينا فؤاد ونخبة كبيرة من النجوم المميزين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *