الرئيسية / اخبار المشاهير / محمد عادل ينضم لفريق عمل فيلم “بكرة”
محمد عادل
محمد عادل

محمد عادل ينضم لفريق عمل فيلم “بكرة”

انطلق منذ فترة قريبة فريق عمل فيلم “بكرة” تصوير المشاهد الخاصة بالعمل ويُعتبر أول تجربة إخراجية للمخرج شادي أبو شادي ولكن الجميع يتوقع أنها تكون تجربة ناجحة كثيراً حيث أن الفيلم به الكثير من النجوم الكبار كما يضم أيضاً أحداث مثيرة تُساعد في جذب عدد كبير من الجمهور، وقد تداولت بعض الأخبار حول مشاركة النجم محمد عادل في أحداث الفيلم ولكن أكد عادل على انه اعتذر عن القيام بهذا العمل.

محمد عادل يتحدث عن “بكرة”

أكد محمد عادل أنه لم يُشارك ضمن أحداث فيلم بكرة وخبر انضمامه لفريق العمل لم يكن به أي شيء من الحقيقة، والجدير بالذكر أن آخر ما قدمة محمد عادل كان مسلسل “أبو العروسة” مع النجم سيد رجب والفنانة القديرة سوسن بدر.

استطاع أيضاً محمد عادل ان يتألق كثيراً في مسلسل طريقي مع المطربة شيرين التي ابدعت في أول عمل درامي لها خلال هذه الأحداث.

أما فيلم بكرة تدور أحداثه حول نطاق من الكوميديا وقد كان أسمة في باديء الأمر “شاومينج” وتم تغيير اسمه حتى أصبح “بكرة” ويُشارك في بطولته كل من بيومي فؤاد، محمود فراس، توني ماهر والنجم احمد سلطان ويتوقع الجميع لهذا الفيلم الكثير من النجاح حيث أنه يضم العديد من الاحداث المثيرة والتي فيها شيء من التشويق والإثارة والجميع ينتظر عرض الفيلم قريباً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *