الرئيسية / سينما وافلام / أسباب رفع فيلم كازابلانكا من دور العرض بطولة أمير كرارة
فيلم كازابلانكا
فيلم كازابلانكا

أسباب رفع فيلم كازابلانكا من دور العرض بطولة أمير كرارة

استطاع فيلم كازابلانكا أن يُحقق نجاح كبير ونسبة إيرادات عالية وذلك منذ وقت طرحة في السينمات بموسم عيد الفطر المبارك، حيث ان كازابلانكا تصدر قائمة الإيرادات في هذا الموسم والتي وصلت إلى 79.156.808 مليون جنية وهذه الإيرادات جعلته في المركز الأول بشباك التذاكر.

أسباب رفع كازابلانكا من دور العرض

صرح الموزع محمود الدفراوي أن فيلم كازابلانكا تم رفعه من دور العرض بسبب تراجع إيراداته هذه الفترة حيث وصلت إلى 616 جنية في عرض امس وهذا ما تسبب في خروجه من المنافسة التي استمر في خوضها لمدة شهرين بكل نجاح وتفوق عل باقي الأفلام الاخرى التي تم عرضها في السينما هذه الفترة.

تدور أحداث فيلم كازابلانكا في نطاق من الأكشن والتشويق حيث أنه يشهد العديد من المشاهد المثيرة التي تؤدي إلى جذب أكبر عدد من الجمهور، حيث تألق بكل العمل أمير كرارة في هذا الفيلم كثيراً، والجدير بالذكر ان هذا الفيلم تم تصويره في مصر والمغرب وكان التصوير بأحدث الطرق فلم يسبق لأي فيلم التصوير بنفس الجود وهذا ما ميزه عن باقي الأفلام.

فيلم كازابلانكا يُشارك في بطولته كل من أمير كرارة، إياد نصار، عمرو عبدالجليل، غادة عادل، محمود البزاوي، لبلبة، أحمد داش، كما ظهر في الأحداث مجموعة من النجوم كضيوف شرف مثل مصطفى شعبان، ونيللي كريم، أحمد فهمي والنجم القدير بيومي فؤاد وهو من إخراج بيتر ميمي وتأليف هشام هلال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *