الرئيسية / اخبار المشاهير / محمد نجاتي: نجاح قيد عائلي مفاجأة كبيرة
محمد نجاتي
محمد نجاتي

محمد نجاتي: نجاح قيد عائلي مفاجأة كبيرة

يشارك النجم محمد نجاتي في أحداث مسلسل قيد عائلي الذي حقق الكثير من النجاح في حلقاته الأولى حيث أن نجاتي أكد أنه كان متوقعاً نجاح المسلسل ولكن ردود أفعال الجمهور الإيجابية من الحلقة الاولى كانت مفاجأة كبيرة بالنسبة له جعلته يشعر بكثير من السعادة والتفاؤل، حيث ان الحلقة الأولى شهدت الكثير من النجاح وصدى كبير على السوشيال ميديا.

محمد نجاتي يتحدث عن كواليس قيد عائلي

صرح النجم محمد نجاتي أن كواليس مسلسل قيد عائلي تُعتبر من أفضل الكواليس التي عاشها منذ وقت دخوله الوسط الفني حيث ان هذا المسلسل يضم مجموعة متميزة من النجوم الكبار الذين أضافوا الكثير للأحداث وسبباً أساسي في نجاح العمل من اول حلقة.

تحدث نجاتي عن فرق الأجيال الذي يتواجد في أحداث مسلسل قيد عائلي حيث به مجموعة كبيرة من النجوم منهم ميرفت أمين، عزت العلايلي، بوسي وأيضاً مجموعة من النجوم الشباب مثل ميرنا وليد، منه فضالي والكثير من الفنانين الكبار.

الجدير بالذكر أيضاً أن الفنان محمد نجاتي ينتظر عرض مسلسلة الجديد “كتف قانوني” والذي انتهى مؤخراً من تصويره ويُشارك في بطولته النجم القدير أحمد بدير، سارة سلامة، مدحت تيخا، طارق صبري والمخرج عادل الأعصر وتأليف فتحي الجندي ومن المتوقع أن يكون هذا المسلسل هو الآخر ناجحاً لما يضمه من أحداث تجذب الكثير من الجمهور في وقت قصير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *