الرئيسية / سينما وافلام / آسر ياسين يتحدث عن صاحب المقام
آسر ياسين
آسر ياسين

آسر ياسين يتحدث عن صاحب المقام

صرح النجم آسر ياسين بانه اقترب من إنهاء تصوير مشاهدة في فيلمه الجديد “صاحب المقام” والذي أكد على انه سيكون مميزاً ومليء بكثير من الأحداث المثيرة والغموض، فقد انتهى آسر من تصوير 75% من أحداث الفيلم.

آسر ياسين في صاحب المقام

أعلن الفنان آسر ياسين عن تجسيد شخصية شاب مليونير في أحداث فيلم صاحب المقام يمر بكثير من المشاكل والعقبات في حياته، وتبدأ أحداث الفيلم تتوالى بعد تعرضة لكثير من الازمات وهذا يكون سبباً في تغيير شخصيته وذلك سيكون مفاجأة للجمهور.

أكد النجم آسر ياسين أنه سعيد كثيراً بالعمل مع النجمة القديرة يسرا التي تُشاركة بطولة فيلمة الجديد صاحب المقام، كما أن هذا الفيلم يضم الكثير من النجوم المميزين مثل الفنان الكوميدي بيومي فؤاد، أمينة خليل، بيومي فؤاد، ريهام عبدالغفور، نسرين أمين وهو من إخراج محمد العدل وسيناريست إبراهيم عيسى ومن إنتاج السبكي.

الجدير بالذكر أن الفنان آسر ياسين شارك في الكثير من الأعمال المميزة سواء في السينما أو الدراما حيث قدم دوراً مميزاً في أحداث فيلم تراب الماس مع النجمة منه شلبي والفنان ماجد الكدواني.

أعلنت أيضاً آسر ياسين أنه سوف يُشارك في فيلم ولاد رزق 3 الذي سوف يتم عرضة في 2021 مع النجم أحمد عز والمخرج طارق العريان، وأيضاً يستعد لتصوير فيلم الشايب الذي من المقرر أن يُعرض في عام 2020.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.