الرئيسية / سينما وافلام / تصريحات يسرا عن دورها في صاحب المقام
يسرا
يسرا

تصريحات يسرا عن دورها في صاحب المقام

أعلنت الفنانة يسرا عن مشاركتها في أحداث فيلم “صاحب المقام” بطولة النجم آسر ياسين حيث أنه سعيدة كثيراً بهذا العمل الذي يُعتبر من أفضل ما سيتم عرضه الفترة القادمة، حيث تقدم يسرا خلال الأحداث شخصية لم تُقدمها من قبل وهي دور امرأة من “أولياء الله الصالحين” والتي تكون سبباً في إنقاذ آسر ياسين من عدة مشاكل وازمات يقع فيها.

يسرا في صاحب المقام

صرحت يسرا أنها تقترب من إنهاء تصوير مشاهدها في فيلم صاحب المقام حيث يتبقى لها شهر واحد فقط تصوير ويكون الفيلم جاهزاً للعرض فى السينما ولكن لم يتم تحديد موعد محدد للعرض، كما أضافت يسرا في تصريحاتها أنها لم تُشارك هذه الفترة في أي عمل درامي حيث تُركز في صاحب المقام ولا تنشغل بأي أعمال أخرى ولم تُقرر بعد مشاركتها في موسم رمضان 2020 من عدمه.

أعلن النجم يسرا أنها سعيدة كثيراً بالمشاركة في فيلم صاحب المقام وأكدت أنه يضم الكثير من الاحداث المثيرة التي لم يكن الجميع يتوقعها، وتحدثت عن النجم آسر ياسين مؤكدة انه موهوب كثيراً وسعيدة بالعمل معه وفريق العمل أجمع.

فيلم صاحب المقام بطولة أمينة خليل، بيومي فؤاد، يسرا، آسر ياسين، ونخبة كبيرة من النجوم مثل نسرين أمين وريهام عبدالغفور وتدور احداثة في نطاق من التشويق والإثارة بعد تعرض آسر ياسين لبعض الأزمات في حياتة وتجعله يتغير كثيراً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.