الرئيسية / سينما وافلام / مايا نصري تدخل بلاتوه “ريما”
مايا نصري
مايا نصري

مايا نصري تدخل بلاتوه “ريما”

بدأت الفنانة مايا نصري تصوير أول مشاهدها في فيلم “ريما” أمس الخميس حيث أنها صرحت عن سعادتها البالغة بالمشاركة في هذا العمل وقد بدأت التصوير في الإسكندرية داخل إحدى الفيلات هناك وأكدت نصري أن هذا الفيلم سوف يكون ناجحاً كثيراً على الرغم من قيام بطولته طفلة وهي “ريم عبدالقادر” التي أجمع الكثير أنها ممثلة موهوبة كثيراً مما جعل المخرج معتز حسام يعتمد عليها في جميع أحداث الفيلم.

مايا نصري تبدأ تصوير ريما

تُجسد الفنانة مايا نصري خلال أحداث فيلم ريما شخصية مي التي قررت أن تجهض حملها بسبب المشاكل التي حدثت بينها وبين زوجها الأول وهذا ما جعلها تُعاني كثيراً من عدم الإنجاب من زوجها الثاني وتبدا بالبحث عن عدة طرق من اجل الإنجاب.

فيلم ريما بطولة الطفلة ريم عبدالقادر، إيهاب فهمي، هالة فاخر، محمد ثروت وهو من إخراج معتز حسام وتأليف أحمد أنور وأكد فريق العمل أجمع أن هذا الفيلم سوف يُحقق إيرادات عالية في شباك التذاكر وقت عرضه بالسينما لما تدور به من أحداث مليئة بقضايا هامة تتواجد في المجتمع.

الفنانة مايا نصري شاركت في بعض الأعمال في السينما وذلك بجانب الغناء حيث تألقت في فيلم كود 36 مع النجم مصطفى شعبان والذي عُرض في عام 2007 وكان أول عمل مصري تقوم به كما شاركت أيضاً في عام 1998 مع الفنانة سميرة أحمد في مسلسل “امرأة من زمن الحب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *