الرئيسية / سينما وافلام / حمدي الوزير يبدأ تصوير حواديت الشانزليزية
حمدي الوزير
حمدي الوزير

حمدي الوزير يبدأ تصوير حواديت الشانزليزية

أعلن النجم القدير حمدي الوزير أنه سوف يبدأ تصوير مشاهدة في أحداث مسلسل حواديت الشانزليزية وذلك الأسبوع القادم حيث أنه يُشارك في الأحداث كضيف شرف فهو يُجسد شخصية والد منه جلال ولكنه يُقدم الدور بشكل مختلف فيه شيء من الكوميديا، فكما نعلم أن حمدي الوزير بدأ الظهور مؤخراً ضيف شرف في العديد من الأعمال الدرامية والسينما أيضاً حيث ظهر في حلقة خلال أحداث مسلسل “سوبر ميرو” بطولة إيمي سمير غانم الذي عُرض في رمضان 2019.

حمدي الوزير ضيف شرف حواديت الشانزليزية

يؤكد النجم حمدي الوزير تعاقدة رسمياً على دور ضيف شرف في مسلسل حواديت الشانزليزية وأنه سوف يبدأ التصوير خلال الأيام القليلة القادمة وعلى الرغم من ظهوره مرات قليلة خلال الأحداث إلا أن الشخصية التي يُجسدها تضيف الكثير للعمل.

شارم النجم حمدي الوزير في الكثير من الأعمال سواء بالسينما او الدراما حيث تألق في أحداث فيلم “العفاريت” حيث جسد فيه دور الضابط بشكل مميز وكان من بطولة مديحة كامل وعمرو دياب، وأيضاً كانم له دوراً مميزاً في فيلم الكهف الذي عُرض في 2018.

يُحضر النجم حمدي الوزير هذه الأيام لبدء تصوير حواديت الشانزليزية بطولة إياد نصار، أماني كمال ونخبة كبيرة من النجوم كما انه ظهر ضيف شرف في أحداث مسلسل “أفراح إبليس 2” وفي نفس العام شارك أيضاً في مسلسل الدولي مع باسم سمرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.