الرئيسية / اخبار المشاهير / سر تاتو “أحمد خالد صالح” في الفيل الأزرق 2
أحمد خالد صالح
أحمد خالد صالح

سر تاتو “أحمد خالد صالح” في الفيل الأزرق 2

أكد الفنان الشاب أحمد خالد صاح بانه سعيد كثيراً بردود الأفعال الإيجابية التي تلقاها من الجمهور بعد فيلم الفيل الأزرق 2 الذي حصل على الكثير الإيرادات والنجاح الكبير، ويُعتبر الفيل الأزرق 2 هو التعاون الثاني للنجم أحمد خالد صالح مع الكاتب أحمد مراد حيث شارك معه من قبل في فيلم تراب الماس ومع المخرج مروان حامد.

السر الخفي وراء تاتو أحمد خالد صالح

تفاجأ الجمهور خلال أحداث فيلم الفيل الأزرق 2 ظهور النجم أحمد خالد صالح وهو يتناول حباية الفيل الأزرق ولاحظ الجميع بعض الرسومات والتاتو على جسده مما جعل الكثير يظن أنه وشم واستغرب الكثير، ولكن أعلن أحمد خالد بأن هذه الرسومات تم الاستعانة بها من أجل المشهد وكان يتم إزالتها فور الانتهاء من التصوير فهو لم يكن وشم ثابت بدون إزالة.

صرح أحمد خالد صالح أن المشهد الذي جسده في فيلم الفيل الأزرق 2 صعب كثيراً ولكنة يكون سهلاً بالنسبة للمشهد الذي جسده في فيلم تراب الماس مع من شلبي، إياد نصار، أسر ياسين وماجد الكدواني.

أكد أحمد خالد صالح أنه كان سعيداً بكواليس الفيل الأزرق 2 حيث أنها جمعته مع كبار النجوم مثل كريم عبدالعزيز، هند صبري ونيللي كريم ويتمنى تكرار هذه التجربة مرة أخرى، والجدير بالذكر أن فيلم الفيل الأزرق 2 من إنتاج شركة سينرجي وظهرت أيضاً في أحداث الفيلم الفنانة تارا عماد كضيفة شرف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *