الرئيسية / دراما ومسلسلات / أبطال قصة “بدلة جديدة” من مسلسل نصيبي وقسمتك 3 ينتهون من التصوير
مسلسل بدلة جديدة
مسلسل بدلة جديدة

أبطال قصة “بدلة جديدة” من مسلسل نصيبي وقسمتك 3 ينتهون من التصوير

صرح أبطال قصة بدلة جديدة ضمن أحداث مسلسل نصيبي وقسمتك 3 بأنهم انتهوا فعلياً من تصوير جميع حلقات المسلسل وذلك أمس الخميس، وهي للمؤلف عمرو ياسين وإخراج محمد جمعة ويتوقع الجميع نجاح كبير لهذه القصة لما تحملة من أحداث رومانسية درامية ويقوم ببطولة هذه القصة الفنان شريف سلامة والنجمة رانيا منصور.

أبطال قصة بدلة جديدة

أنتهى النجم شريف سلامة والفنانة رانيا منصور من تصوير حلقات بدلة جديدة وهي إحدى القصص التي يضمها مسلسل نصيبي وقسمتك 3 الذي بدأ عرضه السبت الماضي حيث أن المسلسل عبارة عن قصص مختلفة تستمر في العرض لعدة أيام وحين الانتهاء منها تبدأ قصة جديدة.

يتم عرض أحداث مسلسل نصيبي وقسمتك 3 عبر قناة On E وقد بدأ المسلسل بقصة “اتفضلوا في الصالون” بطولة هنا شيحة وهاني عادل ونخبة كبيرة من النجوم وقد حصلت هذه القصة على إعجاب الكثير من الجمهور حيث تدور أحداثها حول ما يحدث في زواج الصالونات وفرض العرسان وعدم قدرة الفتاة على أخذ خطوة إيجابية تجاه الزواج.

أما القصة القادمة فهي “بدلة جديدة” التي يقوم ببطولتها شريف سلامة والنجمة رانيا منصور وهي من تأليف عمرو محمود ياسين حيث يُجسد سلامة شخصية مهندس كمبيوتر يعمل في شركة مايكروسوفت تتواجد في أمريكا ويتعرف على فرح التي تُجسدها رانيا منصور وتدور بينهما بعض المواقف والأحداث التي تُعطي للمسلسل شيء من الإثارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *