الرئيسية / سينما وافلام / تفاصيل فيلم محمد هنيدي الجديد
محمد هنيدي
محمد هنيدي

تفاصيل فيلم محمد هنيدي الجديد

أعلن النجم الكوميدي محمد هنيدي عن مشاركته في فيلم جديد يضم الكثير من النجوم ويُعتبر أكبر فيلم تم تكلفه إنتاجياً حيث شارك فيه مجموعة كبيرة من شركات الإنتاج من مختلف الدول العربية، وقد أكد أنه لم يستقر حتى الآن على أسم مناسب للفيلم وسوف يتم الإفصاح عن تفاصيله الفترة القادمة.

فيلم محمد هنيدي الجديد

أعلن المنتج والمخرج محمد الشريف أنه يستعد هذه الفترة لتحضير تصوير فيلمه الجديد بطولة النجم محمد هنيدي والذي تُشارك فيه مجموعة كبيرة من شركات الإنتاج، حيث أن الفيلم يُعتبر عربي عالمي وقد كلفت مصاريفه الإنتاجية حوالي 100 مليون دولار.

اكد المنتج محمد الشريف أن أبطال هذا العمل هم هند صبري، غادة عادل، محمد هنيدي، كما يضم مجموعة كبيرة من الفنانين العرب، والجدير بالذكر أن محمد هنيدي قد شارك في العديد من الاعمال الفترة السابقة ويستعد أيضاً لتصوير مجموعة من الأفلام ليتم عرضها في العام الجديد 2020 منهم فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية 2” حيث أن الجزء الأول حقق الكثير من النجاح ولذلك قرر المخرج أن يصور الجزء الثاني منه.

ينتظر أيضاً هنيدي عرض فيلم الفارس والأمير الذي تم الإنتهاء من تصويره وهو الآن في فترة الإعداد ومن المقرر أن يتم عرضه في الفترة القادمة، وأيضاً فيلم جمل و4 ستات الذي هو الآخر في مرحلة الإعداد ويُشارك فيه الكثير من النجوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.