الرئيسية / سينما وافلام / تصريحات كريم عبدالعزيز في برنامج “سهرانين”
تصريحات كريم عبدالعزيز
تصريحات كريم عبدالعزيز

تصريحات كريم عبدالعزيز في برنامج “سهرانين”

ظهر النجم كريم عبدالعزيز ضيفاً في برنامج سهرانين الذي يُقدمة النجم أمير كرارة وقد تحدث خلال الحلقة عن فيلمه الجديد “البعض لا يذهب للمأذون” والذي كان يرغب الكثير في معرفة تفاصيله والقصة التي تدور جولة وأوضح عبدالعزيز أن الفيلم تدور أحداثه حول الزواج ونسب الطلاق التي أصبحت في تزايد هذه الفترة.

تصريحات كريم عبدالعزيز في سهرانين

تحدث النجم كريم عبدالعزيز عن أعمال الفنية التي قدمها والأخرى التي يستعد لتصويرها هذه الفترة حيث أنها يواصل تصوير فيلم “البعض لا يذهب للمأذون” والذي أكد على أنه سوف يكون مختلفاً عن ما تم تقديمة الفترة السابقة فهو يُضاف عليه بعض الكوميديا، حيث يسرد ما يحدث في الزواج يؤدي للطلاق ولكن بشكل كوميدي.

أكد كريم عبدالعزيز انه سعيد كثيراً بنجاح فيلمة الذي يُعرض له حالياً “الفيل الازرق 2” وصرح بأنه كان يتوقع له هذا النجاح كما حققة الجزء السابق كما أن الكاتب أحمد مراد متألق كثيراً في اعمالة، كما اوضح أيضاً أن الفنانة هند صبري قدمت دوراً بطولياً مميزاً كثيراً خلال أحداث العمل.

الجدير بالذكر أن النجم كريم عبدالعزيز تألق في الأعمال الدرامية مثل مسلسل الزيبق والذي قرر ان يصور جزء ثاني منه من المقرر عرضة في موسم رمضان 2020، وقد أكد أنه يستعد لتصوير الجزء الثالث من الفيل الازرق ليكون جاهز للعرض في عام 2020.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.