الرئيسية / دراما ومسلسلات / نانسي صلاح: هنا شيحة سبب نجاح اتفضلوا في الصالون
نانسي صلاح
نانسي صلاح

نانسي صلاح: هنا شيحة سبب نجاح اتفضلوا في الصالون

تألقت الفنانة نانسي صلاح في أحداث قصة “اتفضلوا في الصالون” وهي القصة الثانية من مسلسل “نصيبي وقسمتك 3” للمؤلف عمرو محمود ياسين، حيث أن هذه القصة تتحدث عن حالات زواج الصالونات ورفض العرسان للبحث عن شريك حياة مناسب، حيث أن حلقات القصة سردت الكثير من الأحداث والمواقف التي تحدث في الواقع حول زواج الصالونات.

تصريحات نانسي صلاح

أكدت نانسي صلاح أنها سعيدة كثيراً بنجاح مسلسل “أتفضلوا في الصالون” الذي لاقى نسبة مشاهدة كبيرة من الجمهور ويتم عرض هذا المسلسل على قناة “MBC 4” وقد انتهت أحداث هذا المسلسل أمس وتنتظر عرض الحلقات الأخرى من نصيبي وقسمتك 3 حيث أن القصة القادمة “بدلة جديدة” للفنان شريف سلامة والممثلة المتألقة رانيا منصور.

صرحت نانسي صلاح بأن شركة الإنتاج هي من رشحتها لهذا الدور الذي قدمته في “اتفضلوا في الصالون” وقرأت الورق الخاص بالدور وانجذبت له كثيراً حيث أن الشخصية التي قدمتها جديدة بالنسبة لها وصرحت أيضاً بأنها لم تظهر مرة أخرى في باقي حلقات نصيبي وقسمتك 3 حيث أنها شاركت في هذه الحدوتة فقط.

يجب العلم أيضاً أن الفنانة نانسي صلاح تستعد لأعمال متميزة في 2020 منها مسلسل مملكة إبليس الذي يُشارك في بطولته كل من غادة عادل، كريم قاسم ونخبة كبيرة من النجوم المميزين، وقد انتهت من تصوير دورها في فيلم الفلوس مع النجم تامر حسني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *