الرئيسية / اخبار المشاهير / ندى موسى تُشارك في شبر مية
ندى موسى
ندى موسى

ندى موسى تُشارك في شبر مية

انضمت الفنانة ندى موسى إلى فريق عمل مسلسل شبر مية بطولة أحمد صلاح السعدني ونجلاء بدر ونخبة كبيرة من النجوم، وقد أعربت عن سعادتها البالغة بالمشاركة في هذا العمل الذي يتوقع له الجميع اكتساح الدراما بشكل قوي، وهو من إنتاج شركة سينرجي وإخراج طارق رفعت.

ندى موسى تبدأ تصوير شبر مية

تغيبت الفنانة ندى موسى عن تصوير مسلسل شبر ميه الفترة السابقة وذلك لانشغالها ببروفات مسرحية 3 أيام في الساحل مع النجم محمد هنيدي والتي تألقت فيها كثيراً وقت عرضها في يناير الماضي، وقررت العودة هذه الفترة لبدء تصوير مشاهدها في شبر مية وذلك لأن المسلسل قد أقترب أبطالة من انتهاء التصوير ليكون جاهزاً للعرض قريباً.

مسلسل شبر مية يُشارك في بطولته نخبة كبيرة من النجوم منهم بطل العمل أحمد صلاح السعدني، نجلاء بدر التي تُجسد شخصية ناظرة مدرسة، رجاء الجداوي، نهى عابدين، مراد مكرم والنجم محمد علي رزق.

الجدير بالذكر أن الفنانة نجى موسى شاركت في الكثير من الأعمال الدرامية والسينما أيضاً حيث تألقت في أحداث مسلسل أبن أصول الذي عُرض في رمضان 2019 مع النجم حمادة هلال، كما شاركت أيضاً في مسلسل شقة فيصل مع آيتن عامر والفنان كريم محمود عبدالعزيز، ومن أكثر الأعمال تألقاً وتُعتبر قريبة لها كثيراً مسلسل بالحجم العائلي مع يحيى الفخراني والذي حقق هو الأخر نسبة مشاهدة عالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.