الرئيسية / سينما وافلام / تصريحات ريهام عبدالغفور وأختيار أدوارها القادمة
ريهام عبدالغفور
ريهام عبدالغفور

تصريحات ريهام عبدالغفور وأختيار أدوارها القادمة

صرح الفنانة ريهام عبدالغفور في أحد التصريحات أنها تُركز كثيراً هذه الفترة في اختيار الأدوار التي تُقدمها حيث أنها تتأنى في اتخاذ قرار تقدم أي عمل سواء درامي أو سينمائي حيث أنها ترغب في تقديم أعمال قوية ومميزة تُضيف لها الكثير والإيجابي في مشوارها الفني، وأكدت انها سعيدة كثيراً بدور فريدة الذي شاركت به في أحداث مسلسل “زي الشمس” حيث أنه القى الكثير من الإعجاب وردود أفعال إيجابية من الجميع ويُفكر صناع العمل في تصوير جزء ثاني.

ريهام عبد الغفور سعيدة بمسلسل زي الشمس

صرحت الفنانة المتألقة ريهام عبدالغفور عن السعادة البالغة التي فيها بسبب نجاح مسلسل زي الشمس الذي عُرض في موسم رمضان 2019، حيث أن شخصية فريدة التي جسدتها في المسلسل استطاعت ان تؤثر كثيراً في الجمهور وكانت سبباً في إنقلاب السوشيال ميديا والرغبة في معرفة من هو قاتل فريدة.

الجدير بالذكر أن ريهام عبدالغفور تُشارك في بعض الاعمال الفترة القادمة ما بين السينما والدراما حيث أنه بدأت تصوير مشاهدها ضمن أحداث فيلم صاحب المقام مع النجم آسر ياسين، يسرا، أمينة خليل وأيضاً تُجسد شخصية فريدة للمرة الثانية ولكن في أحداث مسلسل الزيبق 2 مع النجم كريم عبدالعزيز المقرر ان يُشارك في السباق الرمضاني القادم 2020.

تألقت أيضاً ريهام عبدالغفور في فيلم “سوق الجمعة” مع النجم عمرو عبدالجليل وتنتظر هذه الفترة عرض فيلمها الجديد أعز الولد الذي انتهت من تصويرة ويكون في مرحلة الإعداد هذه الفترة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *