الرئيسية / اخبار المشاهير / هالة فاخر تُجسد شخصية جدة ريم عبدالقادر في “ريما”
هالة فاخر
هالة فاخر

هالة فاخر تُجسد شخصية جدة ريم عبدالقادر في “ريما”

أعلنت الفنانة هالة فاخر عن مشاركتها في فيلم “ريما” حيث تُجسد شخصية جدة ريم عبدالقادر التي تقوم ببطولة الفيلم ويعتمد عليها أبطال العمل وقد أكد المخرج معتز حسام بأنه يتنبأ نجاح كبير لهذا الفيلم ويثق كثيراً في موهبة الطفلة ريم التي شاركت في الكثير من الأعمال الأخرى وحققت خلالها الكثير من النجاح مثل مسلسل “قمر هادي” مع النجم هاني سلامة، داليا مصطفى، يسرا اللوزي والنجم هادي الجيار وقد تألقت كثيراً في هذا المسلسل.

هالة فاخر في ريما

أكدت النجمة القديرة هالة فاخر بأنها سعيدة كثيراً بالعمل في فيلم ريما وتتنبأ هي الأخرى مستقبل متميز للطفلة ريم عبدالقادر التي تقوم ببطولة المسلسل، حيث أكدت أن لديها موهبة تمثيلية كبيرة وسوف تكون نجمة في المستقبل.

تقوم الفنانة هالة فاخر بتقديم شخصية جدة الطفلة ريما ووالدة النجم إيهاب فهمي حيث أنها تحاول طوال أحداث الفيلم تنمية القدرات الشخصية الخاصة التي ترثها الطفلة ريما من والدها إيهاب فهمي رجل الدين الذي يلتزم بكثير من العادات والتقاليد الدينية والروحانيات.

فيلم ريما بطولة هالة فاخر، ريم عبد القادر، إيهاب فهمي، مها نصار، فراس سعيد، علاء مرسي، أحمد إمام منى تأليف ثروت وإخراج معتز حسام الدين، وينتظر الجمهور موعد عرض فيلم ريما الذي يتوقع له الجميع النجاح الباهر لما يضمه من أحداث مثيرة مليئة بكثير من الإثارة والتشويق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *