الرئيسية / اخبار المشاهير / دانا حمدان في حواديت الشانزليزية
تصريحات دانا حمدان
تصريحات دانا حمدان

دانا حمدان في حواديت الشانزليزية

تواصل الفنانة دانا حمدان تصوير أحداث مسلسل حواديت الشانزليزيه الذي يضم نخبة كبيرة من النجوم وتدور أحداث المسلسل حول ما يحدث في فترة الخمسينيات، وتُجسد دانا شخصية زينات التي تعمل في تياترو وتتقابل بكثير من الأشخاص هناك وتتعرض للعديد من المواقف والأحداث، وقد أكدت حمدان أنها سعيدة كثيراً بهذه المشاركة حيث أن مسلسل “حواديت الشانزليزية” مليء بكثير من الأحداث التي تجعل الجمهور في حالة من الترقب.

تصوير دانا حمدان مشاهدها في حواديت الشانزليزية

صرحت دانا حمدان بأن كواليس مسلسل حواديت الشانزليزية مليئة بكثير من المواقف الجميلة حيث أن فريق العمل بينهم روح من التعاون والمحبة، وتؤكد حمدان بأن المسلسل من المتوقع له أن يكون ناجحاً كثيراً خيث أن يسرد بعض الأحداث التي مرت في الخمسينيات.

الجدير بالذكر أن دانا حمدان تألقت كثيراً في أحداث مسلسل أختيار إجباري مع النجم خالد سليم، كريم فهمي وأحمد زاهر حيث قدمت شخصية شهد والتي لفتت بها أنظار الكثير وبدأ الجمهور عبر السوشيال ميديا يتفاعل معها حتى أصبح لديها الكثير من المتابعين على انستجرام وكان هذا المسلسل من أكثر الأعمال الناجحة التي قدمتها دانا.

شاركت دانا أيضاً في مسلسل الحصان الأسود مع النجم أحمد السقا وقد حصلت على نسبة إعجاب كبيرة من الجمهور على شخصية لميس والذي عُرض في 2017  ومن المتوقع أن تُحقق نفس النجاح في دور زينات الذي تقدمه في حواديت الشانزليزية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *