الرئيسية / اخبار المشاهير / حنان مطاوع تفاجئ الجمهور بمولودتها “أماليا”
حنان مطاوع
حنان مطاوع

حنان مطاوع تفاجئ الجمهور بمولودتها “أماليا”

نشرت الفنانة حنان مطاوع صورة لها عبر حسابها على انستجرام وهي من داخل غرفة العمليات بصحبة زوجها ومولودتها الجديد “أماليا” حيث طمأنت الجمهور بأنها بخير هي وأبنتها وعبرت عن سعادتها البالغة بها، وقد تفاجأ الجميع بخبر ولادتها حيث أنها لم تُعلن من قبل عن حملها حيث أنها تزوجت منذ 3سنوات.

حنان مطاوع تضع مولودها الجديد

حرصت الفنانة حنان مطاوع بالتكتم على خبر حملها حتى تفاجئ الجمهور امس بصورة لها مع والدتها سهير المرشدي وزوجها أمير اليماني المخرج الكبير، وقد قررت ان تشارك فرحتها مع الجمهور وبدأ الجميع بالمباركة لها على أبنتها “ماليا” وبدأ الكثير من الجمهور يسأل عن معنى هذا الاسم حيث لم يتم سماعه من قبل وردت حنان على هذا السؤال موضحة انه اسم فرعوني معناة أبنة الملك أو الأميرة الصغيرة.

الجدير بالذكر ان الفنانة حنان مطاوع شاركت في آخر عمل درامي لها “لمس أكتاف” والذي عُرض في رمضان 2019 مع النجم ياسر جلال، وقد حققت من خلالة نجاح كبير ووصفها ياسر جلال بعد تقديمها هذا الدور بأنها وحش التمثيل فهي قادرة على العمل بدون أي تعب او زهق وملتزمة كثيراً بالمواعيد الخاصة بها.

قدمت أيضاً فيلم “يوم مصري” مع خالد النبوي والذي لم يُعرض بعد وتنتظر أيضاً موعد عرض فيلم “شر الحليم” مع النجم كريم قاسم، وتألقت أيضاً في المسلسل الإذاعي “حكاوي دكتور نفساوي” والذي تم إذاعته في العام الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.