الرئيسية / اخبار المشاهير / بيومي فؤاد في انتعاشة فنية
بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

بيومي فؤاد في انتعاشة فنية

تألق النجم بيومي فؤاد في الكثير من الأعمال الفنية ما بين السينما والدراما والمسرح أيضاً حيث يشهد هذه الفترة انتعاشة فنية كبيرة، حيث استطاع ان يتألق باليُشارك في 3 أفلام وذلك بجانب المشاركة أيضاً في مسرحية 3 أيام في الساحل مع النجم محمد هنيدي، كما انه تعاقد على بعض الاعمال أيضاً التي سوف يُقبل هذه الفترة على تصويرها.

أعمال بيومي فؤاد الجديدة

يستعد النجم بيومي فؤاد لدخول بلاتوه تصوير فيلم جديد بعنوان “حضور وانصراف” حيث تدور أحداث هذا الفيلم في نطاق من الكوميديا والدراما، ويُشارك في هذا الفيلم النجم محمد ثروت، أسماء أبو اليزيد، وتواصل الشركة المنتجة بالتعاقد مع باقي أبطال الفيلم خلال الفترة القادمة.

يواصل أيضاً النجم بيومي فيؤاد تصوير مشاهدة في فيلم “ديدو” بطولة وتأليف كريم فهمي، حمدي الميرغني، كما يوجد به أيضاً مجموعة من ضيوف الشرف وقد تم الإفصاح عنهم منهم هشام ماجد، أحمد فهمي، شيكو وهو من إخراج عمرو صلاح، حيث تدور أحداث هذا الفيلم في نطاق غريب ومختلف فيتحول جميع أبطال الفيلم إلى أقزام بسبب إجراء بعض التجارب الكيميائية ولكن يظل النجم بيومي فؤاد كما هو بحجمه الكبير حيث أنه هو مخترع هذه التجارب ومن المقترح أن يكون الفيلم جاهزاً للعرض في رأس السنة 2020.

الجدير بالذكر أيضاً ان بيومي فؤاد يُشارك في فيلم “بكرة” مع الفنانة نشوى مصطفى التي تجسد شخصية زوجتة ومن المقرر ان ينتهى من تصويره في سبتمبر الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.