الرئيسية / اخبار المشاهير / الأخوين فهمي في صدام منتصف 2020
كريم فهمي وأحمد فهمي
كريم فهمي وأحمد فهمي

الأخوين فهمي في صدام منتصف 2020

تداولت بعض الأخبار منذ فترة طويلة عن رغبة الجمهور في عمل جديد يجمع بين الأخوين أحمد فهمي وكريم فهمي، وقد صرحوا بأن هذا سوف يتم فعلاً عند وجود سيناريو مناسب يجمع بينهم حيث أنهم يتميزون بالكوميديا وسوف يقدمون عملاً مميزاً.

أحمد فهمي وشقيقة كريم فهمي في منافسة 2020

يُحضر كل من النجم أحمد فهمي وكريم فهمي أعمال جديدة هذه الفترة حيث أنتهى أحمد فهمي من تصوير فيلمه الجديد العارف مع النجم أحمد عز وقد اقترب من إنهاء تصويره في بلغاريا والسعودية حيث يتبقى له بضع أسابيع ويكون جاهزاً الفيلم من العرض.

أما النجم كريم فهمي فقد يُشارك في فيلمة الجديد ديدو بطولة حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، هدى المفتي ومن المقرر أيضاً أن يُشارك به هو الآخر في إجازة نصف العام وسوف تكون بينه وبين شقيقه منافسة قوية للمرة الأولى.

الجدير بالذكر ان النجم احمد فهمي قد احتفل أمس بزفافه على الفنانة هنا الزاهد التي تألقت كثيراً في حفل زفافها بالفستان الأبيض حيث حرصت على عمل لوك مميز وبسيط أصبحت فيه تشبه باربي وقد أُطلق عليها هذا اللقب منذ فترة طويلة حيث أنها رقيقة كثيراً وتتمتع بشعر طويل وجسم متناسق كما انها أنيقة كثيراً في طلاتها على الجمهور، وقد حضر حفل زفافها عدد كبير من نجوم الفن مثل أشرف عبد الباقي، يوسف الشريف والإعلامي عمرو الليثي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.