الرئيسية / اخبار المشاهير / جينا سليم تُشارك في بطولة “حواديت الشانزليزية”
جينا سليم
جينا سليم

جينا سليم تُشارك في بطولة “حواديت الشانزليزية”

صرحت الفنانة جينا سليم بأنها انضمت لفريق عمل مسلسل “حواديت الشانزليزيه” التي تُجسد فيها شخصية امرأة فرنسية تُدعى “روز” حيث تدور أحداثه في فترة الخمسينيات حيث تعيش هذه الفرنسية في الحقبة الزمنية تلك وتمر بكثير من الأحداث والمواقف التي تجعل أحداث المسلسل في شيء من الإثارة.

تصريحات جينا سليم

صرحت الفنانة اليونانية جينا سليم عن سعادتها البالغة بالمشاركة مع أبطال مسلسل حواديت الشانزليزيه حيث أنها تُجسد شخصية “روز” والتي تُضيف الكثير من الأحداث في هذا المسلسل كما انها صرحت بأن المخرج مرقس عادل من أكثر المخرجين التي كانت تتمنى العمل معه حيث أنه مخرج متألق كثيراً في أعمالة.

الجدير بالذكر أن الفنانة جينا سليم قدمت العديد من الأعمال في موسم دراما رمضان 2019 فقد تألقت خلال أحداث مسلسل علامة استفهام مع النجم محمد رجب، وأيضاً كان لها دوراً متميزاً في مسلسل لآخر نفس مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز وقد كان من أكثر الأعمال الدرامية مشاهدة في الماراثون الرمضاني 2019.

كانت أول أعما الفنانة جينا سليم مع النجم باسل الخياط في أحداث مسلسل الرحلة الذي عُرض في 2018 ومن وقتها وبدأت تتوالى الاعمال الخاصة بها كما أنها شاركت أيضاً في مسلسل زي الشمس مع النجم دينا الشربيني، ريهام عبدالغفور، أحمد السعدني كما تألقت أيضاً في نفس الموسم الدرامي بمسلسل أبن أصول مع النجم حمادة هلال وسوزان نجم الدين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.