الرئيسية / دراما ومسلسلات / أحمد فهمي وأكرم حسني في ماراثون دراما رمضان 2020
أكرم حسني
أكرم حسني

أحمد فهمي وأكرم حسني في ماراثون دراما رمضان 2020

يُشارك الفنان أحمد فهمي مع النجم أكرم حسني في عمل جديد يُعرض بالماراثون الرمضاني 2020 وذلك بعد حققوا معاً نجاح كبير خلال مسلسل “ريح المدام” بطولة مي عمر وإخراج محمد سامي وذلك في عام 2017، والجدير بالذكر أيضاً أن النجم أكرم حسني قد شارك في مسلسل الوصية مع أحمد امين وكان من أكثر المسلسلات التي حققت نجاح كبير في تلك الفترة.

أعمال أحمد فهمي وأكرم حسني 2020

أعلن الممثل أكرم حسني بأنه سوف يُشارك صديقة النجم احمد فهمي في مسلسل كوميدي جديدة يُعرض بالموسم الرمضاني 2020 وسوف يتم الإفصاح عن تفاصيله خلال الفترة القادمة حيث أنهم عملا سوياً في الكثير من الأعمال فقد ظهر أكرم مع فهمي كضيف شرف في فيلم الكويسين الذي حقق نجاح كبير.

الجدير بالذكر أن الفنان أكرم حسني قدم العديد من الأعمال الناجحة والتي كانت سبباً في شهرته كما قدم في رمضان 2019 دور سكر كضيف شرف في مسلسل “الواد سيد الشحات” مع أحمد فهمي وأكرم حسني والفنان محمد عبدالرحمن.

أنتهى أيضاً أكرم حسني من تصوير مشاهدة في مسلسل “إسمه إيه” والذي هو في مرحلة الإعداد هذه الفترة، كما انه يُجهز أيضاً لتصوير الجزء الثاني من فيلم البدلة مع النجم تامر حسني بعد ان حقق الجزء السابق منه الكثير من النجاح بالمشاركة في البطولة النجمة أمينة خليل كما ظهر بعض الممثلين كضيوف شرف مثل الفنان أحمد زاهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.