الرئيسية / دراما ومسلسلات / كريم فهمي في مسلسل جديدة بطولة آيتن عامر
كريم فهمي
كريم فهمي

كريم فهمي في مسلسل جديدة بطولة آيتن عامر

أعلن النجم كريم فهمي عن مشاركتة وتعاقدة رسمياً على مسلسلل جديدة سيتم المنافسة به خارج السباق الرمضاني وتُشاركة البطولة الفنانة آيتن عامر، ومن المقرر أن يبدأ أبطال العمل تصوير أول المشاهد في مطلع الشهر القادم، حيث أن المخرج إبراهيم فخر يبدأ هذه الفترة بتسكين الأدوار وإختيار باقي أبطال العمل ليكون الجميع جاهزاً للتصوير في أكتوبر المقبل.

كريم فهمي في مسلسل جديد

يعود النجم كريم فهمي مرة أخرى للدراما المصرية وذلك خلال تقدم بطولة مسلسل جديد لم يتم الإعلان حتى الآن عن تفاصيله ولكنة يتكون من 30 حلقة، ومن المتوقع ان يكون هذا العمل ناجحاً كثيراً لما يضمة من أحداث يُقدمها أبطال متميزين سوف يتم الإفصاح عنهم قريباً فور التعاقد الرسمي معهم.

الجدير بالذكر أيضاً أن النجم كريم فهمي يشهد مرحلة من الانتعاش الفني في السينما والدراما حيث أنه  ينتظر هذه الفترة عرض فيلمة الجديد “ديدو” بطولة حمدي الميرغني، أحمد فتحي، بيومي فؤاد ونخبة كبيرة من النجوم ومنهم هشام ماجد، شيكو وأحمد فهمي كضيوف شرف هذا الفيلم وذلك بعد ان انفصلا عن العمل معاً منذ ثلاث سنوات تقريباً.

أما الفنانة آيتن عامر فقدمت العديد من الأعمال المتميزة منها مسلسل “شقة فيصل” مع النجم صلاح عبدالله، كريم محمود عبدالعزيز، أحمد فتحي والذي شاركت به في موسم رمضان 2019 كما شاركت أيضاً في بطولة مسلسل أبن أصول مع النجم حمادة هلال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.