الرئيسية / سينما وافلام / مايا نصري تواصل تصوير المشاهد الأخيرة من ريما
فيلم ريما
فيلم ريما

مايا نصري تواصل تصوير المشاهد الأخيرة من ريما

تواصل الفنانة مايا نصري تصوير مشاهدها في فيلم ريما حيث انتهت من تصوير 50% من الشخصية التي تُجسدها خلال الأحداث، حيث أنها تُجسد شخصية مي وهي امرأة تُطلقت من زوجها وفقدت جنينها وتتزوج من رجل أخر ولكنها لا تنجب وتتعرض لكثير من المشاكل بسبب هذا الأمر وقد تلجأ إلى تبني طفلة تُدعى ريما.

مايا نصري سعيدة بالعمل في ريما

تألقت الفنانة مايا نصري في الكثير من الأعمال حيث ظهر في بداية مشوارها الفني خلال تقديم بعض الألبومات الناجحة وقد حققت بعض الأغاني صدى كبير ومنها أغنية أخبارك إيه التي حرصت على تقديمها في فيديو كليب.

تُقدم الفنانة مايا نصري شخصية مختلفة تماماً عن ما قدمته من قبل وذلك خلال أحداث فيلم ريما الذي تقوم ببطولتة “ريم عبدالقادر” والتي تُجسد شخصية الطفلة ريما ابنة شيخ الأزهر إيهاب فهمي والتي تعلم ما سوف يحدث من مواقف قبل حدوثها ويبدأ الكثير البحث عن ما تمر به هذه الفتاة هل هي هبة من عند الله عز وجل أم أنه سحر وشعوذة.

قدمت الفنانة مايا نصري فيلم كود 36 مع النجم مصطفى شعبان، أحمد سعيد عبدالغني ومجموعة من النجوم الكبار وقد نجح هذا الفيلم كثيراً ومن وقتها بدأت تتوالى أعمالها واحدة تلو الأخرى، فقد تألقت كثيراً أيضاً في فيلم قسطي بيوجعني مع النجم حسن حسني ونخبة من الفنانين الكبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *