الرئيسية / سينما وافلام / إيرادات الفيل الأزرق 2 وأعمال كريم عبدالعزيز في 2020
كريم عبدالعزيز
كريم عبدالعزيز

إيرادات الفيل الأزرق 2 وأعمال كريم عبدالعزيز في 2020

تألق النجم كريم عبدالعزيز في جميع الأعمال التي قدمها بالسينما الفترة الأخيرة حيث أنه حقق إيرادات عالية خلال 49 يوم عرض وصلت إلى 97 مليون و277 ألف كما أنه أعلن أيضاً بأنه يُحضر للكثير من الاعمال التي سوف يُطلقها في عام 2020 حيث يشهد انتعاش في السينما والدراما خلال هذا العام.

أعمال كريم عبدالعزيز في 2020

قدم النجم كريم عبدالعزيز في موسم عيد الأضحى المبارك فيلم الفيل الأزرق 2 الذي تشارك فيه البطولة النجمة هند صبري ونيللي كريم وأيضاً تألق فيه النجم خالد الصاوي، وقد حقق إيرادات عالية في 49 يوم.

كما أنه يُشارك في الكثير من الاعمال التي سوف تُعرض في موسم رمضان 2020 حيث أنه يُقدم بطولة فيلم البعض لا يذهب للمأذون والذي تُشاركة البطولة الفنانة دينا الشربيني التي أعربت عن سعادتها البالغة بالعمل مع النجم كريم عبدالعزيز.

يعود كريم عبدالعزيز أيضاً للدراما في موسم رمضان 2020 بتقدم الجزء الثاني من مسلسل الزيبق مع النجم شريف سلامة ونخبة متميزة من النجوم الكبار، وبعد أن حقق كريم عبدالعزيز نجاح كبير في فيلم الفيل الأزرق 2 قرر الكاتب أحمد مراد أن يُحضر الجزء الثالث من الفيل الأزرق والذي من المقرر عرضه في 2020 وسوف يضم نفس أبطال الجزء السابق.

كريم عبدالعزيز يُشارك أيضاً النجم أحمد عز في فيلم “كيرة والجن” للكاتب أحمد مراد وسوف يتم بدء التصوير قريباً خاصة بعد أن تفاعل الجمهور مع أول صورة يتم نشرها عبر السوشيال ميديا التي جمعت بينه وبين أحمد عز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.