الرئيسية / اخبار المشاهير / تراب الماس يتسبب في أكتئاب آسر ياسين
آسر ياسين
آسر ياسين

تراب الماس يتسبب في أكتئاب آسر ياسين

صرح الفنان آسر ياسين في أحد تصريحاته بانه تأثر كثيراً بشخصية “طه الزهار” التي جسدها في فيلم تراب الماس وعلى الرغم من أنه دور بسيط ولم يكنه به تفاصيل كثيرة إلا أنه ظل يُعالج من الاكتئاب لمدة 6 شهور حيث أن فترة التصوير كانت صعبة كثيراً ولكن على الرغم من ذلك فقد كان سعيداً كثيراً بنجاح الفيلم وحصوله على نسبة إيرادات عالية.

اكتئاب آسر ياسين في تراب الماس

صرح النجم آسر ياسين بأنه تعرض للاكتئاب بعد انتهاء تصويره فيلم تراب الماس الذي شارك فيه إياد نصار والنجمة منه شلبي، فقد أكد آسر ياسين أنه تأثر كثيراً بالشخصية التي جسدها في هذا الفيلم مما تسبب في تعرضة للاكتئاب والخروج منه بعد 6 شهور علاج.

الجدير بالذكر أن النجم آسر ياسين يواصل تصوير فيلم جديد بعنوان “صاحب المقام” والذي يُجسد خلالة شخصية شاب غني ولكن يتعرض لبعض المشاكل في حياتة التي تؤدي إلى تغيرات كثيرة في حياته، ويتقابل مع الفنانة يسرا التي تُجسد شخصية امرأة من أولياء الله الصالحين وتحاول أن تُساعدة في المواقف والمشاكل الصعبة التي يمر بها.

قدم النجم آسر ياسين الكثير من الأعمال في السينما والدراما المصرية حيث تألق كثيراً في فيلم ولاد رزق 2 مع النجم أحمد عز، كريم قاسم، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داوود ويستعد أيضاً لتصوير الجزء الثالث من ولاد رزق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *