الرئيسية / منوعات فنية / فيديو كليب “انتي وانا” للمطرب محمود العسيلي
محمود العسيلي
محمود العسيلي

فيديو كليب “انتي وانا” للمطرب محمود العسيلي

أعلن المطرب محمود العسيلي عن طرق فيديو كليب جديد لأغنية “إنتي وأنا” وهي من كلمات الشاعر الكبير أمير طعيمة الذي طرح عدة أعمال هذه الفترة لأكثر من فنان منهم هشام عباس ومصطفى قمر، وسوف يُعلن العسيلي عن الفيديو الجيد عبر قناته على اليوتيوب.

كليب العسيلي “انتي وأنا” على اليوتيوب

صرح المطرب محمود العسيلي عن مشاركتة في فيديو كليب لأغنيته الجديدة أنتي وأنا والتي من المتوقع ان تكون سبباً في ضجة كبيرة له عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وهذه الأغنية من ألحان علي فتح الله أما الإخراج فهو إبراهيم حدرج.

والجدير بالذكر أيضاً أن محمود العسيلي قد أعلن عن خطوبته في منذ قريب وذلك على خبيرة التجميل المشهورة أمنية عبدالمنعم وذلك كان داخل إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي وبحضور الكثير من الأقارب والأصدقاء المُقربين فقد.

أيضاً قد فقد العسيلي بعض من جمهورة بعد آخر حفل له في إحدى الأماكن وذلك عندما كان سبباً في إحراج شخص من حاضري الحفل بعد أن طلب منه بإلحاح شديد ان يلتقط صورة معة وكان رد العسيلي سخيف كما وصفه البعض على السوشيال ميديا حيث قال له “أن عندم واسطة جامدة عشان تتصور أنت جامد والناس دي كلها لأ”.

قدم العسيلي مجموعة من الاغاني والفيديو كليبات الناجحة حيث أن له الكثير من الجمهور وحصلت اغنية “أنتي حلوة” على إعجاب الجميع لما تحملة من كلمات مميزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.