الرئيسية / سينما وافلام / يسرا شبح آسر ياسين في صاحب المقام
يسرا
يسرا

يسرا شبح آسر ياسين في صاحب المقام

تُجسد الفنانة يسرا خلال أحداث فيلم “صاحب المقام” شخصية شبح تظهر في حياة آسر ياسين الذي تعرض لبعض المشاكل في حياته تجعلة يتغير كثيراً وتنقلب حياتة قلباً على عقب وتكون يسرا هي المنقذ له وسوف تمر معه بكثير من المواقف التي تدور في إطار من الأكشن والدراما به الكثير من الألغاز.

يُسرا في صاحب المقام

تواصل الفنانة يسرا تصوير مشاهدها فيلم صاحب المقام مع النجم آسر ياسين والفنانة أمينة خليل، وتقدم يسرا خلال الأحداث شخصية شبح تظهر وتختفي فجأة طوال أحداث الفيلم ويراها آسر ياسين الشاب الغني الذي يتعرض لبعض الأشياء في حياته.

يدور فيلم صاحب المقام في نطاق من الصراع والمغامرة وذلك في ظل تواجد الفنانة يسرا بالأحداث وهي تُجسد شخصية شبح، ويُشارك في بطولة هذا الفيلم مجموعة من النجوم المميزين منهم أمينة خليل بيومي فؤاد، ريهام عبدالغفور، وهو من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج محمد العدل ومن إنتاج أحمد السبكي.

الجدير بالذكر أيضاً ان الفنانة يسرا تُشارك في الكثير من الأعمال بالدراما مثل مسلسل “لدينا أقوال أخرى” والذي حقق الكثير من النجاح ونسبة مشاهدة عالية من الجمهور المتابع له، كما أنها شاركت أيضاً في عدة أعمال أخرى وتجهز هذه الفتر أيضاً لعمل جديد مع النجم مصطفى قمر ومن المتوقع أن يُحقق هو الآخر الكثير من النجاح لما يحمله من أحداث مثيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.