الرئيسية / دراما ومسلسلات / مسلسل شفيقة ومتولي بطولة دينا الشربيني وأحمد داوود
دينا الشربيني
دينا الشربيني

مسلسل شفيقة ومتولي بطولة دينا الشربيني وأحمد داوود

أعلنت بعض المصادر الفنية ان النجمة دينا الشربيني بعد أن حققت الكثير من النجاح في مسلسل زي الشمس بالمشاركة مع النجم أحمد داوود قررت أنت تُدخل تجربة جديدة بصُحبة داوود تصوير أحداث مسلسل شفيقة ومتولي المستوحاة من الفيلم الذي عُرض منذ حوالي 41 سنة وهو من بطولة سعاد حسني والنجم أحمد زكي.

بدء تصوير مسلسل شفيقة ومتولي

قرر فريق عمل مسلسل شفيقة ومتولي بدء التصوير بعد عودة النجوم من مهرجان الجونة السينمائي، حيث أن بطلة هذا العمل الفنانة دينا الشربيني والفنان أحمد داوود وهذا التعاون الثاني بينهما بعد نجاح مسلسل زي الشمس الذي شارك في موسم رمضان 2019.

الجدير بالذكر ان الفنانة دينا الشربيني قد شاركت في العديد من الأعمال السنوات السابقة وقد نجحت في البطولة المُطلقة خلال أحداث مسلسل “مليكة” والذي كان سبباً في فتح مجال البطولة المُطلقة لها والقيام بكثير من الأعمال الجديدة.

ويجب العلم أيضاً أن النجم احمد داوود قد تألق هو وزوجته الفنانة علا رشدي في مهرجان الجونة السينمائي الذي بدأ الاحتفال به منذ أيام قليلة ويستمر حتى 27 من الشهر الجاري، حيث تألق علا كثيراً بالفستان الاحمر الذي يليق كثيراً على الريد كاربيت وحرص داوود على ارتداء بدلة سوداء وقد رقص قليلاً معاً وسط الحضور وتم التقاط العديد من الصور لهم وتفاعل الجمهور معهم كثيراً حيث أن لهم نسبة كبيرة من الجمهور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *