الرئيسية / سينما وافلام / فيلم الطيب والشرس واللعوب خارج منافسة عيد الأضحى 2019
الطيب والشرس واللعوبط
الطيب والشرس واللعوبط

فيلم الطيب والشرس واللعوب خارج منافسة عيد الأضحى 2019

أعلنت الشركة المنتجة لفيلم “الطيب والشرس واللعوب” عدم مشاركتة في موسم عيد الأضحى المبارك 2019 وسوف يكون مشاركاً بقوة في موسم رأس السنة 2020، ويضم هذا الفيلم الكثير من الاحداث الشيقة المثيرة التي تكون سبباً أساسي وراء جذب أكبر عدد من الجمهور ويتوقع له الجميع الحصول على نسبة إيرادات عالية.

أحداث فيلم الطيب والشرس واللعوب

تدور أحداث فيلم الطيب والشرس واللعوب حول ثلاث من الفنانين الذي يكونوا نجوم شباك ولهم الكثير من الجمهور والمعجبين وهذه الأحداث تندرج تحت ما يحدث في فترة التسعينات، وعند السير في مشوارهم الفني وراء تحقيق حلمهم في هذا المجال يقابلون الكثير من العقبات وتبدأ حياتهم تبتعد عن الأضواء وذلك لرفض كثير من المنتجين والمخرجين التعامل معهم.

يبدأ هؤلاء النجوم محاولة تحقيق أحلامهم بنفسهم وذلك بإنتاج عمل فني لهم وذلك على نفقتهم الشخصية وهذا العمل يتحدث عن الكائنات الفضائية.

فيلم الطيب والشرس واللعوب بطولة كل من مي كساب، أحمد فتحي، محمد سلام، طارق الإبياري والنجم بيومي فؤاد وهو من تأليف رأفت رضا وإخراج رامي رزق الله ومن إنتاج إيهاب السرجاني.

الجدير بالذكر أيضاً أن الفنان بيومي فؤاد قد شارك قريباً في بطولة فيلم “سبع البرمبة” مع النجم الكوميدي رامز جلال والذي حقق النجاح الكبير من خلالة بالمشاركة مع مها أبو عوف وجميلة عوض ونخبة كبيرة من الفنانين الكبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *