الرئيسية / دراما ومسلسلات / تامر حبيب يُحضر لتصوير “شفيقة ومتولي”
تامر حبيب
تامر حبيب

تامر حبيب يُحضر لتصوير “شفيقة ومتولي”

أعلن المؤلف تامر حبيب أنه يُحضر هذه الفترة لتصوير مسلسل “شفيقة ومتولي” وأكد أن الفكرة لم تُنفذ بعد فإن نسخة الفيلم تُعتبر من التراث العربي ومن أفضل الأفلام التي تم مشاهدتها في عام 1978 وكان من بطولة الراحل أحمد زكي و السندريلا سعاد حسني، وبما ان الفيلم حصل على ضجة كبيرة وقت عرضة كان ذلك سبباً في جعل السيناريست تامر حبيب يُفكر في تصويره مسلسل ولا تزال الفكرة قائمة وواقفة على التنفيذ الصحيح.

تصريحات تامر حبيب

صرح السيناريست تامر حبيب أنه يستعد هذه الفترة لتصوير مسلسل “شفيقة ومتولي” وهو نسخة من الفيلم وأكد أنه سيكون بطولة دينا الشربيني حيث أنها تألقت كثيراً في الفترة الأخيرة بتقديم أعمال متميزة وقيامها بدور البطولة المُطلقة مثل مسلسل “زي الشمس” الذي عُرض في رمضان 2019 وكانت تُشاركها البطولة الفنانة ريهام عبدالغفور.

أعلن تامر حبيب أنه فكر جدياً في تقديم مسلسل “شفيقة ومتولي” لما يحمله من جاذبية كبيرة فإن أحداثة فيها شيء من الإثارة والتشويق، ومن المتوقع أن يكون ناجحاً كثيراً وقت عرضه وحصوله على نسبة متابعة كبيرة كما سيتم اختيار البطل الذي يُقدم دور متولي حيث أم يتم اختيارة حتى وقتنا هذا.

مسلسل “شفيقة ومتولي” بطولة دينا الشربيني وإخراج هاني خليفة وسوف يكون به فكرة جديدة من اجل تطويل الأحداث حيث أنه مسلسل يتناول قصة قهر المرأة في المجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *