الرئيسية / اخبار المشاهير / صبري فواز يبدأ تصوير مسلسل “ملاك”
صبري فواز
صبري فواز

صبري فواز يبدأ تصوير مسلسل “ملاك”

أعلن الفنان صبري فواز أنه يبدأ تصوير مشاهدة في مسلسل “ملاك” الأسبوع المقبل حيث أن هذا المسلسل يضم الكثير من الأحداث الاجتماعية التي تجعله مختلفاً عن ما شارك به من قبل، فإن النجم صبري فواز دائماً ما يحرص على تقديم أعمال مميزة وهادفة، وقد أكد انه اتجذب كثيراً للسيناريو الخاص بهذا العمل حيث أونه يُجسد شخصية “رجائي” مدير في البنك ومواجهة بعض المواقف والمشاكل هناك.

صبري فواز في مسلسل ملاك

يُشارك النجم القدير  في مسلسل ملاك الذي من المقرر أن يكون جاهزاً  للعرض خلال الفترة القريبة القادمة، حيث أن المخرج إبراهيم فخر يسعى لانتهاء التصوير هذه الفترة من اجل عرض حلقات المسلسل قبل موسم رمضان 2020 حيث لا يرغب  في أن يكون المسلسل متواجداً في منافسة الماراثون الرمضاني.

على نحو أخر يستعد أيضاً الفنان صبري فواز لتصوير العديد من الأعمال الاخرى التي من المقرر عرضها في العام الجديد 2020 منها مسلسل  “مملكة إبليس” بطولة النجمة غادة عادل، وأيضاً مسلسل “أسود فاتح” بطولة النجمة هيفاء وهبي  التي تألقت كثيراً في الدراما الفترة السابقة حيث شاركت في رمضان الماضي خلال أحداث مسلسل لعن كارما والذي لاقى نسبة مشاهدة عالية من الجمهور.

الجدير بالذكر أيضاً أن النجم صبري فواز قد شارك في مسلسل قيد عائلي الذي تم عرضه خلال العام الجاري والذي ضم مجموعة من النجوم الكبار مثل ميرفت أمين وعزت العلايلي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.