الرئيسية / دراما ومسلسلات / موعد عرض مسلسل الزيبق 2 بطولة كريم عبدالعزيز
مسلسل الزيبق 2
مسلسل الزيبق 2

موعد عرض مسلسل الزيبق 2 بطولة كريم عبدالعزيز

أعلنت بعض المصادر بأن أبطال مسلسل الزيبق يستعدون لتصوير الجزء الثاني وذلك ليكون مُشاركاً في موسم دراما رمضان 2020، وقد صرح النجم شريف منير من قبل أن المسلسل ذات قيمة خاصة وسوف يضم الكثير من الاحداث الجديدة التي تجعلة مختلفاً عن الجزء السابق، والجدير بالذكر أن منذ سنوات قليلة تم عرض الجزء الأول من الزيبق وقد حصل على نسبة متابعة عالية من الجمهور، وقد دارت أحداثه في نطاق من الوطنية وما تقدمه المخابرات المصرية.

تصوير مسلسل الزيبق 2

يستعد النجم كريم عبدالعزيز لتصوير الجزء الثاني من مسلسل الزيبق ويُشاركة المشاهد الأولى النجم شريف منير، وسوف يكون هذا الجزء أستكمالاً لأحداث الجزء الأول ولكن إضافة بعض الأحداث المثيرة التي تجعلة مختلفاً.

عُرض الجزء الاول من مسلسل الزيبق في عام 2017 ولاقى إعجاب الكثير من الجمهور المتابع وكان من أكثر المسلسلات مشاهدة في ماراثون رمضان 2017، ويُشارك في بطولة هذا المسلسل كل من النجم القدير هادي الجيار، كريم عبدالعزيز، محمد شاهين، رامي وحيد، إخراج وائل عبدالله وتأليف وليد يوسف.

الجدير بالذكر أن الفنان كريم عبدالعزيز قد شارك في بطولة فيلم الفيل الأزرق 2 والذي عُرض في عيد الأضحى الماضي وحقق أعلى نسبة نجاح وشاركته البطولة هند صبري، نيللي كريم ويستعد لتصوير الجزء الثالث منه كما أنه يواصل هذه الفترة تصوير فيلمه الجديد “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.