الرئيسية / منوعات فنية / كريم عبدالعزيز يُثير الجدل بصورة من كواليس فيلمه الجديد
كريم عبدالعزيز
كريم عبدالعزيز

كريم عبدالعزيز يُثير الجدل بصورة من كواليس فيلمه الجديد

نشر الفنان كريم عبدالعزيز صورة له من داخل كواليس فيلمه الجديد “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” حيث ظهر في الصورة وهو أصلع ولونة أسمر وقد شبهه الكثير على السوشيال ميديا بانه مثل “سليمان عيد” وقد أثيرت هذه الصورة الكثير من الجدل حيث أنه يرتدي ملابس كوميديه كثيراً وبدأ الجمهور يشعر بالشوق لمشاهدة الفيلم الذي من المتوقع لأن يكون ناجحاً مثل باقي أعمال كريم السابقة.

كريم عبدالعزيز من كواليس فيلمه الجديد

يواصل النجم كريم عبدالعزيز تصوير فيلمه الجديد “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”  ويحرص دائماً على مشاركة كواليس أعمال مع الجمهور ولكن هذه المرة كانت مختلفة تماماً حيث نشر صورة له من الكواليس ولم يتعرف عليه الجمهور إلا بعد معاناه حيث ظهر وهو أصلع ويرتدي ملابس كوميدي وأسمر اللون.

يشارك في بطولة هذا الفيلم كل من الفنانة دينا الشربيني ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، محمد ثروت كما يُشارك بعض ضيوف الشرف أحمد فهمي، عمرو عبدالجليل، أمير كرارة وهو من إخراج أحمد الجندي وتأليف أيمن وتار.

الجدير بالذكر أن الفنان كريم عبدالعزيز قد شارك في الجزء الثاني من فيلم الفيل الأزرق 2 والذي حصل على نسبة مشاهدة عالية من الجمهور المتابع وحقق الكثير من الإيرادات فقد كان في المركز الثاني بعد فيلم ولاد رزق 2 للنجم أحمد عز، وهناك بعض الأخبار تؤكد بانه يُجهز لتصوير الجزء الثالث منه والذي من المقرر أن يُعرض في 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *