الرئيسية / دراما ومسلسلات / قيد عائلي يعود للتصوير من جديد
مسلسل قيد عائلي
مسلسل قيد عائلي

قيد عائلي يعود للتصوير من جديد

بعد توقف تصوير مسلسل قيد عائلي عدة أشهر استأنف فريق العمل التصوير مرة أخرى اليوم وذلك من اجل محاولة الانتهاء سريعاً من باقي حلقات المسلسل، وسوف يتم استكمال باقي حلقات المسلسل خلال الفترة القليلة القادمة، حيث أن فريق عمل المسلسل بدأ التصوير اليوم داخل منطقة نزلة السمان وتضم هذه المشاهد مجموعة من النجوم المتميزين بالمسلسل.

استئناف تصوير قيد عائلي

بدأ اليوم بعض أبطال مسلسل قيد عائلي تصوير المشاهد المتبقية من المسلسل بعد أن توقفوا عن التصوير فترة وصلت إلى عدة أشهر من قبل رمضان 2019 مما جعل الجمهور في حالة من القلق والانتظار، وقد جمعت هذه المشاهد بين النجم هشام المليجي والنجم نضال الشافي، وسوف يستمر تصوير هذه المشاهد لمدة يومين على التوالي لحين الانتقال إلى ديكور أخر لتصوير باقي المشاهد.

مسلسل قيد عائلي من المسلسلات تحمل الكثير من المشاهد المثيرة والتي تجعل الجمهور في حالة من الترقب وانتظار باقي الحلقات حيث من المتوقع أن يُحقق هذا المسلسل الكثير من النجاح لما يحتويه من أحداث مليئة بكثير من الدراما والتشويق.

يُشارك في مسلسل قيد عائلي مجموعة من الفنانين الكبار المتميزين منهم النجمة القديرة ميرفت أمين، بوسي، عزت العلايلي، صلاح عبدالله، رامي وحيد، ريم البارودي وهو من تأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة، كما يضم العديد من النجوم الشباب أيضاً وتعود من خلالة ميرنا وليد للتمثيل بعد غياب عدة سنوات عن الشاشة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *