الرئيسية / منوعات فنية / كريم فهمي يُعلن عن موعد طرح فيلم ديدو
كريم فهمي
كريم فهمي

كريم فهمي يُعلن عن موعد طرح فيلم ديدو

صرح الفنان كريم فهمي بأن فيلم ديدو لم يتم عرضة قبل عيد الفطر المبارك وذلك لأنه يحتاج إلى مجهود وشغل كثير، حيث أن الفترة الأخيرة انتشرت بعض الأخبار بان الفيلم سيتم عرضه في هذه الفترة ولكن نفى فهمي هذه التكهنات حيث أكد بأن لا يوجد أي نية لطرح الفيلم هذه الفترة ولكن سوف يتم العرض بعد عيد الفطر حتى يكون فريق العمل انتهى تماماً من كافة التحضيرات.

تصريحات كريم فهمي حول فيلم ديدو

أعلن النجم كريم فهمي بأنه لم يُطرح فيلمة الجديد ديدو قبل عيد الفطر وذلك لأن أبطال العمل لم ينتهون من التصوير حتى الآن، فقد أكد فهمي أن الفيلم تدور أحداثه في كثير من المواقف والمشاهد المتنوعة حيث أن الفيلم لم يكن حدوتة مكتوبة فقط ولكنة يحتاج إلى شغل كثير من الجرافيك يحتاج إلى الكثير من الوقت ولذلك أكد فهمي بأنه لم يكن مستعجل على العرض.

تدور أحداث فيلم ديدو حول بعض المواقف الكوميدي والتي تكون خاصة بعقلة الإصبع ويُشارك في بطولة الفيلم مجموعة متميزة من النجوم على رأسهم الفنان كريم فهمي وهو المؤلف أيضاً والفنان حمدي الميرغني، محمد ثروت، بيومي فؤاد وهدى المفتي وهو من إخراج عمرو صلاح أما الإنتاج للمنتج المعروف كريم السبكي.

يجب العلم أيضاً أن فيلم ديدو يكون التجربة الرابعة للمؤلف كريم فهمي حيث سبق وخاض تجربة التأليف من قبل مثل فيلم هاتولي راجل، علي بابا، حسن وبقلظ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.