الرئيسية / دراما ومسلسلات / وائل إحسان يكشف تفاصيل “نساء من ذهب”
وائل إحسان
وائل إحسان

وائل إحسان يكشف تفاصيل “نساء من ذهب”

أعلن المخرج وائل إحسان أن فريق عمل مسلسلة الجديد “نساء من ذهب” يستعد من أجل بدء التصوير في منتصف يناير الجاري وفي هذه الفترة سوف يبدأ باختيار باقي فريق العمل حتى يبدأ الجميع التصوير معاً وذلك ليكون المسلسل قادراً على خوض منافسة قوية خلال موسم رمضان 2020.

تصريحات وائل إحسان عن نساء من ذهب

صرح المخرج وائل إحسان بأنه سوف يبدأ تصوير مسلسل “نساء من ذهب” يناير الجاري وذلك بعد اختيار باقي أبطال العمل هذه الفترة حيث أنه يرغب في بدء التصوير سريعاً من اجل المشاركة في موسم رمضان 2020 وقد صرح أيضاً ان احداث المسلسل مأخوذة من فورمات مسلسل أمريكي.

تدور أحداث مسلسل نساء من ذهب حول سيدة تتعرض لعملية نصب شديدة فقد تشتري فيلا من أحد أصاب العقارات ولكن تكتشف أنه باع الفيلا لأمرأة أخرى وبعد إبلاغ الشرطة حكمت بان يظل الحال كما هو علية، ومن هنا تبدأ أحداث المسلسل في نطاق من الدراما، كما تم ترشيح بعض الفنانين ليكونوا ضيوف شرف خلال الأحداث وسوف يتم الإفصاح عنهم هذه الفترة قبل بدء التصوير.

الجدير بالذكر أن الفنانة سميحة أيوب شاركت في آخر عمل سينمائي لها مع النجم محمد هنيدي وذلك خلال أحداث فيلم “تيتة رهيبة” والذي حقق الكثير من النجاح حيث كان يدور في نطاق من الكوميديا لايت بالمشاركة مع إيمي سمير غانم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *