الرئيسية / سينما وافلام / أحمد فهمي في ماليزيا لتصوير العارف
أحمد فهمي
أحمد فهمي

أحمد فهمي في ماليزيا لتصوير العارف

صرح الفنان أحمد فهمي بانه سوف يُغادر مدينة القاهرة يوم الأربعاء المُقبل ويتجه إلى ماليزيا وذلك من أجل استكمال تصوير باقي مشاهدة من فيلم العارف مع النجم أحمد عز والذي يُخرجة المخرج المعروف أحمد علاء حيث أكد فهمي أن هذه المشاهد هي الأخيرة بالنسبة له في هذا العمل السينمائي المنتظر من الجميع.

أحمد فهمي في ماليزيا

أكد أحمد فهمي بأنه سوف يستقر في ماليزيا لمدة 5 أيام وهي المدة التي سوف يصور فيها مشاهدة الأخيرة من فيلم العارف بعد أن صور مشاهدة الأولى داخل مصر وبعض الدول الأخرى، كما أعلن أيضاً ان عقب أنتهائة من التصوير سوف يعود إلى مصر سريعاً من أجل بدء تصوير فيلمة الجديد الذي يحمل عنوان “السقوط في حلم سوسن” وهو إخراج أحمد الجندي.

الجدير بالذكر أيضاً ان الفنان أحمد فهمي قد تألق كثيراً في أخر مسلسل درامي له والذي عُرض في رمضان 2019 وشاركته فيه البطولة زوجتة هنا الزاهد وكان بعنوان “الواد سيد الشحات” وبعد النجاح الذي حققة قرر أن يُشارك في ماراثون رمضان 2020 بمسلسل جديد مع صديقة المقرب أكرم حسني ويكون بعنوان “تيمون وبومبة”.

أما فيلم العارف فيُشارك فيه نخبة متميزة من النجوم الكبار على رأسهم أحمد عز، مصطفى خاطر، محمود حميدة، ركين سعد، كارمن بصيبص، وهو من تأليف محمد سيد بشير ومن المقرر أن يكون أحد الأفلام الناجحة الفترة القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.