الرئيسية / سينما وافلام / الفلوس يحصل على 16 مليون جنية إيرادات
فيلم الفلوس
فيلم الفلوس

الفلوس يحصل على 16 مليون جنية إيرادات

تألق الفنان تامر حسني كثيراً في فيلمة الأخير الفلوس والذي نال إعجاب الكثير من الجمهور وأيضاً بعض الفنانين حرصوا على دخول الفيلم مثل محمد هنيدي الذي أُشيد بقوة قصة هذا الفيلم وهنأ تامر على نجاحه والمجهود الكبير الذي بذله فريق العمل، وقد حصل الفيلم على نسبة إيرادات عالية في بداية عرضه وحتى الآن يقترب من 16 مليون جنية.

إيرادات فيلم الفلوس

حصل فيلم الفلوس على نسبة إيرادات وصلت إلى 16 مليون جنية وهذا ما صرح به الموزع السينمائي المعروف محمد الدفراوي والذي صرح بان هذا الفيلم من الأفلام الناجحة والأكثر مشاهدة هذه الفترة في السينما وسوف يستمر في النجاح.

الجدير بالذكر ان فيلم الفلوس تدور أحداثه حول حالات من النصب تتم بقيادة سيف النصاب المحترف ويُقابل حلا الفتاة التي تستعين به للقيام بعملية نصب من اجل استرجاع أموالها من أحد النصابين ومن هنا تبدأ الأحداث تدور في نطاق من الأكشن والإثارة، وبالفعل يحاول سيف مساعدتها في ذلك باستخدام الكثير من الخدع، ويُشارك في بطولة هذا الفيلم كل من عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، زينة، محمد سلام وهو من تأليف تامر حسني سيناريو وحوار محمد عبدالمعطي.

الجدير بالذكر أيضاً ان الفنان تامر حسني يستعد هذه الفترة لتصوير فيلم جديد سوف يتم الإفصاح عن تفاصيله خلال الفترة القادمة عند بدء التصوير ولكنة يؤكد بانه سيكون مثل باقي أفلامه الناجحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *