الرئيسية / منوعات فنية / معهد الأورام يتسبب في تأجيل طرح ألبوم مصطفى حجاج
مصطفى حجاج
مصطفى حجاج

معهد الأورام يتسبب في تأجيل طرح ألبوم مصطفى حجاج

أعلن المطرب الشعبي مصطفى حجاج عن تأجيل طرح الأغنية الثالثة من ألبومة الجديد والتي تحمل عنوان “هتزهزه” وذلك بعد حادث انفجار معهد الأورام حيث أنه حزين كثيراً ويرى أن لا وقت مناسب لطرح أي أغاني ويجب الوقوف مع مرضى السرطان والبحث عن مأوى لهم، حيث أن هذا الأسبوع يحمل الكثير من مشاهد الحزن والأسى الشديد بعد هذا الحادث المؤلم الذي راح ضحيتة آلاف.

تأجيل طرح اغنية هتزهزه للنجم مصطفى حجاج

صرح المطرب مصطفى حجاج عند عدم طرحه أغنيته الثالثة من ألبومه الجديد وذلك مراعاة لما تمر به البلد من أحداث مؤسفة بعد وفاة ضحايا انفجار معهد الأورام، فقد أعلن هذا الخبر رسمياً عبر حسابة على الفيس وك معتذراً للجمهور عن عدم تواصله هذه الفترة فإنه يمر بحالة حزن شديدة لما تدور به البلد من احزان.

الجدير بالذكر أن المطرب مصطفى حجاج قد سبق وطرح أغنية “جرح بعد جرح” وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، ومن توزيع أسامة الهندي كما طرح أيضاً أغنية “أه يا حنان” وهي من كلمات الشاعر الكبير عنتر هلال وألحان محمد يحيى وتوزيع توما.

وقد أعتذر حجاج رسمياً عبر صفحتة على الفيس بوك لعدم طرحه أغنية الألبوم الثالثة “هتزهزه” وسوف يستمر ذلك حتى الانتهاء من موجة الحزن التي تمر بها البلد بعد العملية الإرهابية التي تسببت في تدمير وانفجار معهد الاورام في المنيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *