الرئيسية / دراما ومسلسلات / عايدة رياض تستعد لتصوير الفتوة
عايدة رياض
عايدة رياض

عايدة رياض تستعد لتصوير الفتوة

أعلنت الفنانة القديرة عايدة رياض بانها تُشارك في مسلسل “الفتوة” حيث أنها الآن في مرحلة قراءة الدور الذي سوف تقدمة من أجل الاستعداد لبدء التصوير وقد أكدت أن هذا المسلسل سيكون له نسبة متابعة كبيرة من الجمهور، فإنها ترى أن هذا المسلسل يُعتبر عمل جيد وسوف يكون منافساً قوياً في ماراثون دراما رمضان 2020.

عايدة رياض في الفتوة

تُشارك الفنانة عايدة رياض في مسلسل جديد بعنوان “الفتوة” والذي من المقرر له ان يُشارك في السباق الرمضاني 2020 وهو من بطولة النجم ياسر جلال الذي تألق كثيراً خلال السنوات الأخيرة السابقة فهو شارك في مسلسل “لمس أكتاف” في رمضان 2019 والذي حقق من خلالة نجاح كبير، وفي رمضان 2018 استطاع أن يتألق في أحداث مسلسل رحيم مع الفنانة نور.

يجب العلم أن الفنانة عايدة رياض كان لها دوراً متألقاً خلال أحداث مسلسل “حدوتة مُرة” الذي عُرض في موسم رمضان 2019 بطولة النجمة غادة عبدالرازق، كما أنها في نفس العام شاركت أيضاً في سيت كوم “أنا شيري دوت كوم” وكان من السيت كوم التي حققت نجاح كبير وقت عرضه على شاشة التلفاز وأكدت من قبل أنها سعدت كثيراً بالعمل مع فريق هذا المسلسل.

الجدير بالذكر أن الفنانة عايدة رياض بدأت مشوارها الفني في فرقة رضا الاستعراضية وهناك شاهدها المخرج  أحمد ياسين الذي صمم أن تُشارك في فيلمة الجديد “مع تحياتي لأستاذي العزيز” وبدأت منه مشوارها الفني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *