الرئيسية / اخبار المشاهير / مي عُمر تُسافر لندن لتصوير الفتوة
مي عمر
مي عمر

مي عُمر تُسافر لندن لتصوير الفتوة

أعلنت الفنانة مي عُمر أنها سوف تُشارك في موسم رمضان 2020 ليكون المرة الثانية لها على التوالي حيث أنها شاركت في موسم رمضان الماضي مع النجم أحمد السقا خلال أحداث مسلسل ولد الغلابة، وسوف تطل على جمهورها أيضاً في رمضان القادم خلال مشاركتها في أحداث مسلسل “الفتوة” بطولة النجم ياسر جلال والفنانة المتألقة القديرة عايدة رياض.

مي عُمر في لندن

تُسافر الفنانة مي عُمر إلى لندن من أجل بدء تصوير مشاهدها في مسلسل الفتوة وسوف تستمر في التصوير هناك حتى الانتهاء من المشاهد الخارجية، وسوف تُجسد خلال الأحداث شخصية محورية تختلف عن ما قدمته من قبل.

مسلسل الفتوة من إخراج حسين المنباوي وسوف يبدأ فريق العمل التصوير خلال الفترة القريبة أما مي عُمر فسوف تسافر إلى لندن غداً السبت الموافق 4 يناير 2020، وقد أكدت من قبل انها سعيدة كثيراً بالمشاركة في هذا العمل فإن الفنان ياسر جلال من الفنانين الكبار القادرين على تحقيق الكثير من النجاح خلال الأعمال التي يُقدمها.

مي عُمر شاركت في العديد من الأعمال سواء في السينما أو الدراما حيث تألقت كثيراً مع النجم تامر حسني في أحداث فيلم “تصبح على خير” والذ عُرض في 2017 وكان من أكثر الأفلام الناجحة وفي نفس العام شاركت الزعيم عادل إمام في أحداث مسلسل “عفاريت عدلي علام” مع النجمة غادة عادل وهالة صدقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *