الرئيسية / سينما وافلام / المنتج أيمن عبدالباسط يكشف موعد عرض دماغ شيطان
موعد عرض دماغ شيطان
موعد عرض دماغ شيطان

المنتج أيمن عبدالباسط يكشف موعد عرض دماغ شيطان

أعلن مؤلفو فيلم دماغ شيطان أيمن عبدالباسط وأحمد عبد الباسط بأن الفيلم سوف يكون جاهزاً للعرض في 22 يناير 2020 الجاري وقد أعلن عن ذلك بنشر مجموعة كبيرة من البوسترات الدعائية للفيلم والتي حصلت على إعجاب الكثير حيث أنها تحتوي على شيء من الغموض مما لفت انظار الكثير من الجمهور وأصبح لديهم رغبة شديدة في معرفة ما يدور من أحداث في هذا الفيلم.

موعد عرض فيلم دماغ شيطان

أعلنت بعض المصادر الفنية أن فيلم دماغ شيطان سوف يتم عرضة الشهر الجاري وبالتحديد يوم 22 ومن المتوقع له الكثير من النجاح لما تدور به من أحداث توضح ما مرت به البلاد عقب ثورة 25 يناير، ويضم هذا الفيلم نخبة متميزة من النجوم الكبار مثل الفنان باسم سمرة الذي أمتعنا بالعديد من الأعمال هذه الفترة.

الجدير بالذكر أن الفنان باسم سمرة شارك في الكثير من الأعمال التي كانت سبباً في شهرته ونجاحه ومنها فيلم “بيبو وبشير” بطولة آسر ياسين ومنه شلبي حيث ظهر خلال الأحداث ضيف شرف ولكن حصل المشهد الخاص به في الفيلم على تصدر تريند هذه الفترة.

شارك أيضاً سمرة في فيلم ولاد رزق الجزء الثاني حيث جسد شخصية “عباس الجن” كما أنه يواصل تصوير فيلمة الجديد “أشباح أوروبا” مع الفنان أحمد الفيشاوي والذي من المقرر أن يتم عرضه خلال هذا الموسم ويضم نخبة كبيرة من الفنانين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.