الرئيسية / سينما وافلام / فيلم دفع رباعي يكتسح دور العرض
دفع رباعي
دفع رباعي

فيلم دفع رباعي يكتسح دور العرض

استطاع فيلم دفع رباعي ان يكتسح دور العرض السينمائي ويخوض المنافسة بقوة شديدة وذلك لأنه يحتوي على أحداث مليئة بالإثارة والتشويق التي تجعل المشاهد في حالة من الاستمتاع وهذا ما جعل إيراداته تصل إلى 25459 جنية وذلك أمس الجمعة وهذه الإيرادات تُعتبر جيدة بالنسبة لأيام عرضة القليلة وهي بداية مبشرة نجاحه وقدرته على المنافسة.

أحداث فيلم دفع رباعي

فيلم دفع رباعي تدور أحداثه حول أحمد بدير الذي لدية ثلاثة أبناء ولكنة لم يعلم عنهم أي شيء منذ سنوات عديدة وحين قرر أن يعود لهم ظن أنهم أصبحوا في مناصب هامة بالبلد مثل محامي، ضابط ودكتور ولكنة تفاجأ بأنهم عكس ذلك تماماً متورطون في عملية إرهابية يحاولون الخروج منها باي شكل.

يجب العلم أيضاً ان فيلم دفع رباعي يضم كوكبة كبيرة من النجوم مثل الفنان القدير أحمد بدير، إيناس النجار، أحمد العمدة، أحمد عزمي، سمسم شهاب، ندى بهجت وسناء يوسف أما الإخراج إهاب عبداللطيف وتأليف محمد عواد وخالد سليمان.

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد بدير قد شارك في العديد من الأعمال الفترة السابقة منها مسلسل البيت الكبير الجزء الأول، ويستعد هذه الفترة لتصوير بعض الأعمال التي يُشارك بها في موسم 2020 حيث أنه يبدأ تصوير مسلسل “كتف قانوني ليكون جاهزاً للعرض في رمضان 2020 ويخوض هذه المنافسة القوية التي يشهدها كثير من النجوم في كل عام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.