الرئيسية / سينما وافلام / محمود إمام يُشارك في بطولة أسوار عالية
محمود إمام
محمود إمام

محمود إمام يُشارك في بطولة أسوار عالية

أعلن الفنان محمود إمام أنه يُشارك في أحداث فيلم “أسوار عالية” حيث يُجسد شخصية شقيق الفنانة راندا البحيري ومن المتوقع أن يُحقق هذا الفيلم الكثير من النجاح لما يضمه من نجوم كبار وأحداث مثيرة، وسوف يتم عرض الفيلم قريباً حيث أنتهى أبطال الفيلم من التصوير.

تصريحات محمود إمام

صرح الفنان محمود إمام بانه سعيد كثيراً بمشاركتة في أحداث فيلم “أسوار عالية” حيث أنه يُجسد خلال الأحداث شخصية “عبدة” وهو شقيق “أحلام” راندا البحيري ووالدتها الفنانة انتصار ويعيشون في حارة شعبية.

يُجسد محمود إمام في أسوار عالية شخصية شاب عاطل لا يعمل وتحاول شقيقته تغييرة ليكون أفضل ولكنها تجد صعوبة كبيرة في ذلك ثم تأتي له فرصة مميزة تغير حياته وتقلبها رأساً على عقب.

شارك الفنان محمود إمام في الكثير من الأعمال التي تتراوح ما بين السينما والدراما وأخر ما قدمة في الدراما كان مسلسل “طاقة نور” الذي عُرض في رمضان 2017 مع النجم هاني سلامة، أما بالنسبة للسينما فقد تألق كثيراً خلال أحداث فيلم “أخلاق العبيد” وكان في عام 2017، وشارك أيضاً في مسلسل “لعبة إبليس” مع النجم القدير يوسف الشريف والذي حقق من خلالة الكثير من النجاح والذي تم عرضه في عام 2015 ولكم يكن العمل الأول مع الشريف ولكنة شارك أيضاً في عام 2014 معة خلال أحداث مسلسل “الصياد” وكان من المسلسلات الأكثر مشاهدة في تلك الفترة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *