الرئيسية / دراما ومسلسلات / حنان مطاوع تواصل تصوير بنت القبائل
حنان مطاوع
حنان مطاوع

حنان مطاوع تواصل تصوير بنت القبائل

صرحت الفنانة المتألقة حنان مطاوع عن تواصلها تصوير دورها في مسلسل “بنت القبائل” والذي قرر المخرج حسني صالح بعرضة في منتصف يناير 2020، كما أكدت مطاوع أنها سوف سوف تستمر في التصوير أثناء عرض حلقات المسلسل وذلك لأنها لم تنتهي من تصوير جميع المشاهد الخاصة بها وأيضاً بعض أبطال العمل نفس الشيء.

حنان مطاوع في بنت القبائل

تحدثت الفنانة حنان مطاوع عن دورها في مسلسل “بنت القبائل” حيث أنها تُجسد شخصية فتاة يُطلق عليها “رحيل” وهي صعيدية تعمل بالفروسية التي تعلمتها خصيصاً لهذا الدور الذي تُجسدة، حيث أن هذا المسلسل يمزج بين بعض المشاهد الخيالية والأسطورة بالإضافة إلى بعض الرومانسية.

مسلسل بنت القبائل يُشارك في بطولته كل من النجمة حنان مطاوع، عمرو عبدالجليل، محمود عبدالمغني، محمد رياض، أشرف عبدالغفور وتيخا وهو من تأليف شاذلي فرح وإخراج حسني صالح.

الجدير بالذكر أن الفنانة حنان مطاوع قد شاركت في العديد من الأعمال بالسينما والدراما حيث أنها تنتظر موعد عرض فيلمها الجديد “يوم وليلة” مع المتألق دائماً خالد النبوي كما أنها شاركت في موسم رمضان 2019 مع الفنان ياسر جلال خلال أحداث مسلسل “لمس أكتاف” الذي كان من أكثر المسلسلات مشاهدة في هذا الموسم وحققت مطاوع خلالة الكثير من النجاح وجذبت العديد من الجمهور لها كما أُشيد جدارتها وتفوقها الفنان ياسر جلال وذلك خلال برنامج منى الشاذلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *